Wednesday 20 September 2017

نتائج جيدة مع استراتيجية 10 دقائق


نتائج جيدة مع استراتيجية 10 دقائق نتائج جيدة مع استراتيجية 10 دقائق انا جديدة هنا والشكر لكم جميعا على المعلومات التي قرأتها حتى الآن. أنا لم أقرأ أي شيء عن استراتيجية 10 دقيقة، حتى الآن، حتى هنا هو عليه. أنا جديدة تماما لتداول أون أحاول أن التجارة منذ أسبوعين مع هذا العرض في الحساب http://nl. binaryoptionsdemo. com. أستطيع أن أقول لك: "حتى الآن لقد كانت النتائج جيدة جدا مع استراتيجية 10 دقيقة كيث مان. شخص ذكي. انه إحدى الشركات التابعة لالارز المالية، ولكن أنا بالتأكيد لا. مزيد من المعلومات هنا: www. howtotradebinaryoptionsprofitably. com. أنا تاجر المحافظ، كما أعتقد، ولكن منذ بضعة أسابيع لقد كنت قادرا على إجراء 82 EUR كل يوم، مجرد التفكير، ودراسة ومحاولة الأشياء انه المشورة. على الرغم من أن مثل هذه الاستراتيجيات تبدو جيدة على سطح أنهم دائما تجعلني في حالة عصبية شديدة. تبدو كل ما المبتدئين هناك، لكم ببساطة الحاجة لمعالجة بعض الأساسيات الرئيسية. الأول هو أنه يجب تحقيق نسبة الفوز إلى فقدان حوالي 55٪ فقط إلى التعادل عند تداول الخيارات الثنائية بسبب دفعات أقل من الخسائر. وهذا يعني أن نفسيا يجب أن تعد نفسك للتجارة، وليس فقط لمدة أسبوع، ولكن لسنوات مع هذا الهدف في الاعتبار. هذه المهمة ليست بسيطة خاصة إذا كنت تخطط لتنفيذ سلسلة ضخمة من 10 دقيقة الصفقات. وجهة نظري الرئيسي هو هذا. مع هذه الخلفية في الاعتبار، تخطيط واحد تجاري جيد لا معنى له عمليا. فعلتم على إعادة اختبار استراتيجية أكثر من 1 لا تقل عن سنة وتحليل وقوع كل دخول وخروج الموقف من الاستراتيجية الخاصة بك، مثل 10 هذا دقيقة واحدة. إنتاج الإحصاءات في شكل جدول أو أيا كان. سوف يفاجأ في النتائج التي سوف تكتشف. عرضها على هذا المنتدى للتحقق من طرف ثالث. مشكلة رئيسية أخرى هي أن هل أنت مستعد نفسيا من أجل البقاء في الأعمال الدرامية من التداول لمثل هذه الفترة الطويلة على نطاق واسع. على سبيل المثال، قد تكون على ما يرام إذا واجهت سلسلة من الانتصارات في وقت مبكر ولكن ماذا يحدث إذا كنت الحفاظ على سلسلة من الخسائر المتتالية. كيف سيكون رد فعلك؟ معظم المبتدئين يذهب الى اشلاء. لقد رأيت 100s من هذه الاستراتيجيات المقدمة. عمليا لا أحد منهم تستمر لأكثر من 1-2 أشهر. أحب أن يثبت خطأ هذا واحد. وينصح المبتدئين من الأفضل أن اتبعت نصيحة التداول من كبار التجار قدم في هذا المنتدى.

No comments:

Post a Comment